الخدمات

إدارة وتسويق المزادات الحكومية والأهلية

تتم إدارة وتنظيم المزادات بشقيها الحكومي والأهلي بأسلوب الحوكمة، حيث يقوم فريق العمل بالشركة بتنفيذ ومتابعة إجراءات المزاد باحترافية ووفق معايير عالمية ومحلية لتحقيق طموحات البائع والمشتري، مع توظيف التقنية في إدارة المزاد لجذب أوسع شريحة من المشاركين. وتشمل آلية إدارة وتنظيم المزادات طرح خيارات متنوعة لإقامة المزاد تضم المزادات العلنية والإلكترونية والأظرف المختومة والمزايدات الأعلى، مع توفير البيئة الملائمة لإقامة المزادات وتهيئة مقارها تماماً، وإدارة جلسات المزاد بتميز، وفحص وتدقيق جوانب عملية المزاد لضمان سلامة الإجراءات قانونياً وفنياً وإدارياً، وتوفير رخصة تصريح إقامة المزاد، والتأكد من سلامة المعروض وخلوه من العيوب والنزاعات، وتقييم المعروض لتحديد قيمته السوقية العادلة والمجزية، إضافةً إلى إطلاق حملة ترويجية للمزاد بجميع الوسائل الإعلانية بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي.

تصفية النزاعات والتركات رضائياً وقضائياً

ويشمل هذا الجانب تقديم خدمات متكاملة لتصفية التركات بنوعيها الرضائية والقضائية، وأيضاً تصفية الشركات بأسلوب الحوكمة إحقاقاً للشفافية، حيث يتم تمثيل الأموال محل التصفية، بما لها وما عليها، داخل وخارج المملكة، وتُوضع خطة عمل شاملة ومحددة لأعمال التصفية منذ التعهد بها وحتى الفراغ منها. كما تقدّم الشركة جميع ما يرتبط بإجراءات التصفية من خدمات أخرى كالتقييم العقاري، والمحاسبة القانونية، وخدمات التوثيق، وتمثيل الأموال والمحاماة عنها، وذلك تحت مظلةٍ واحدةٍ شاملة.

الحراسات القضائية

تتبع الشركة في إدارتها للحراسات القضائية نهج الحوكمة الشفاف، وتحرص على توفير بيئة عمل متكاملة لتحقيق الهدف من وراء حراسة وإدارة والحفاظ على ورعاية المال قيد النزاع، ووضع خطة عمل واضحة لضمان حماية الحقوق والأصول الثابتة والمنقولة، إضافة إلى إدارة الأموال والحقوق محل الحراسة بما يحفظها من أي مخاطر ويحقق لها استمرارية النشاط خلال فترة سريان الحراسة.

إدارة الأوقاف

تُدار الأوقاف بمختلف أنواعها بأسلوب الحوكمة، ويتم تنظيم شؤون الوقف ورعايته وصيانته وتحقيق الهدف من إقامته بطريقة تساعد على نمائه واستمرار أصوله الريعية، مع القيام بتجديد وصيانة وإعادة تأهيل الأوقاف المتعثرة، وتوفير بيئة العمل المتكاملة لتقديم الأعمال الخدمية لشؤون الأوقاف في جميع المجالات اللازمة لذلك.